تهمة محاربة الاسلام تهمة جاهزة تطلقها الجماعات الإرهابية على الدول التي ترفضها وهي ليست بالتهمة الجديدة فقبلهم ايران تتهم كل معارض إيراني وخاصة من أهل السنة والجماعة بمحاربة الله ورسوله وهي تهمة جائرة ظالمة لها مآرب خبيثة فبهذه التهمة الملفقة تعدم كل معارض لنظام الملالي الراديكالي!.
ذكرتني هذه التهمه ما يطلقها اعلام تنظيم الاخوان الإرهابي على الامارات فهم باستمرار يتهمون الامارات بمحاربة الاسلام وهي تهمة خسيسة لا تصدر الا من تنظيم ارهابي كتنظيم الاخوان والذي يتطابق تفكيره مع النظام الراديكالي في ايران!.
تهمة محاربة الاسلام التي يطلقها اعلام تنظيم الاخوان على الامارات يقصد بها التنظيم الإرهابي ان الامارات تحارب تنظيم الاخوان! وهل تنظيم الاخوان هو الاسلام؟ او هل اختصر الاسلام في تنظيم ارهابي كتنظيم الاخوان ؟.
الامارات اشرف وانبل من التنظيمات الإرهابية على شاكلة داعش والاخوان والقاعدة وحزب الله والكثير من العصابات والتنظيمات والمليشيات التي تخدع المسلمين بمسميات إسلامية وهي بعيدة كل البعد عن مبادئ الاسلام السمحة المعتدلة.
الامارات يا ارهابيون اكبر داعم للإسلام ومشاريع الامارات الخيرية والإسلامية غطت العالم من الدول العربية الى الدول الغير عربية ، الامارات يا ارهابيون هي المتكفلة بصيانة المسجد الأقصى سنوياً وأنتم تقتلون المسلمين ، الامارات هي من تطور وتبني في الجامع الأزهر وأنتم تقتلون المسلمين ، الامارات هي من أنشأت اكبر مخيم للاجئين السوريين مجهز ببيوت جاهزة وليست خيام وهي بكامل المرافق من مدارس ومستشفيات ومعونات وأنتم تقتلون المسلمين، الامارات تمد يد العون لليمنيين وترعى اخوتنا اللاجئين العراقيين الذي شردهم تنظيم داعش ، الامارات ذهبت الى باكستان وبنغلاديش والفلبين وتايلاند وابعد من ذلك لبناء الجسور والمساجد والمستشفيات فماذا عملتم أنتم غير قتل المسلمين الأمنين ، الامارات ذهبت الى اليمن وشيدت محطات الكهرباء ورممت المدارس والجامعات بعد ان هدمها ودمرها ارهاب القاعدة والحوثي، الامارات تبني في مصر ما دمره وخربه تنظيم الأخوان، الامارات تبني المجمعات السكنية والمستشفيات في غزة ورام الله وفي مصر والسودان والمغرب فماذا صنعتم أنتم غير التفجير والدمار، الامارات لو عددت المشاريع الخيرية والإسلامية التي نفذتها وتنفذها لاحتاج مني كتاب كامل وليس مقال وأنتم ما زلتم تقتلون المسلمين بأسم الدين وخدمة لاعداء العرب وتتهمون الامارات بمحاربة الاسلام افلا تخجلون على انفسكم وتتوبون الى الله على الدماء التي سكبت على ما صنعت ايديكم من افعال شنيعة هي بعيدة كل البعد عن الاسلام او عن اي دين أخر.
الامارات ضد كل تنظيم ارهابي يستخدم الدين وسيلة لزعزعة استقرار الدول العربية خدمة لاعداء العرب.
تنظيم الاخوان الإرهابي وداعش والقاعدة وحزب الله… الخ كلها تنظيمات زرعت لهدم الدين وزعزعة استقرار العرب وأضعافهم.
الامارات ستبقى منارة للعلم والثقافة والتعايش السلمي والحضاري وتحترم جميع الامم بكل أديانهم ومذاهبهم وأعراقهم.  
الامارات باقية وتتقدم بتوفيق من الله وصدق نوايا شعبه وقيادته الرشيدة العادلة، اما باقي التنظيمات ستهزم وستتفكك وسيرتاح العرب من ارهابهم وتفجيرهم ومن سفك الدماء المستمر حتى ينشغل العرب في العلم والعمل الجاد لمسايرة الامم في توفير الحياة الكريمة للعربي حتى يتفرغ للتفكير والابتكار والتقدم ، ولن يتقدم العربي بالحزام الناسف والأفكار المسمومة وكراهية الشعوب والامم الاخرى.
د. علي محمد العامري

ملاحظة: منشور في صوت العرب

Advertisements