اتركوا الثرثرة في الفضائيات والسوشل ميديا، “وفرجونا عضلاتكم” في الميادين حتى نصدقكم..! لن نسمح لكم بالهذيان بعد اليوم، فنحن والشرفاء من اليمنيون نقاتل ومنهم من استشهد والاخرون مستمرون في القتال فلا تشوّش عليهم بعد ان سمعتوا ان الخلاف دب بين عفاش والحوثي وحان وقت قطاف المناصب..!

في الحروب حتى عدوك تحترمه لانه يقاتل في الميدان مثلك مثله بدون التطرق الى مبدأ الحق والباطل ولكن الانتهازيون الذي يتلونون حسب ميزان الحرب فهم أشد انواع الأعداء خبث وفساد فهم غربان الحروب فلا عهد لهم ولا ذمة…!<<
لن يسمح لكم الشعب اليمني بالانتهازية والتلون حسب المصالح وحسب اهواء الحرب ، واعلموا ان المنتصر هو من يملي شروطه وليس من يصرخ من الفنادق في الفضائيات .. المنتصر يمسك الارض ويسلمها لمن يستحقها من ابناءها الشرفاء الذين قاتلوا جنب الى جنب مع قوات التحالف العربي اما الانتهازيون من الاخونج والمنظمات الإرهابية فلا مكان لهم ولا يستحقون التفاوض أصلاً… افهموا ذلك جيداً فهذه هي معادلة الحروب وهذا هو منطق ميدان الشرف وليس التلون واللعب على المصالح في اعلامكم الخبيث!!!! .

افهموا جيداً ان الفنادق ليست كالخنادق فمن سكن الخنادق وحمل البنادق له الحق في السلطة و التفاوض ، اما سكان الفنادق ما هم الا بيادق و اداة في يد العدو لا ناقة لهم ولا جمل.
حمد العامري

Advertisements