هذا الموقع الإلكتروني الإخباري الشيطاني يستهدف الإمارات ويستهدف مصر ويستهدف السعودية ويستهدف قوات التحالف العربي، ويستهدف كل ما له شأن في لم الشمل العربي، هذا الموقع الخبيث لم يصدر من خلاله ولا مرة واحدة خبر ضد النظام الإيراني الإجرامي ولا ضد تنظيم الإخوان الإرهابي، وبالتالي يفهم العاقل من يقف وراء تمويل هذا الموقع الخبيث السخيف الذي يختبئ بترخيص إعلامي في العاصمة الأمريكية واشنطن!
لا نلوم هذا العميل صاحب الموقع الحقير ولكن نلوم الشقيقة قطر لماذا تمول موقعا مهنته النيل من الأشقاء الخليجيين والعرب والتشهير في السعودية والإمارات ومصر بالذات؟

الإمارات والسعودية ومصر وباقي الدول العربية أكبر من الرد على موقع انتهازي ابتزازي يديره حاقد! صاحب هذا الموقع شخص عاش من خير الخليج وترعرع في كنفه، وبعد أن نبت له ريش طار إلى أمريكا وأسس له موقعا إلكترونيا إخباريا يبتز به الدول العربية، أو هو بالأحرى يخدم أي جهة تطعمه وتموله، بمعنى آخر مهنته هي العمالة والارتزاق بالمال الحرام.
صاحب هذا الموقع هو الفلسطيني “نظام عبدالفتاح محمود المهداوي” من بلدة شويكة شمال محافظة طولكرم في فلسطين عاش ودرس في الكويت وأكل من خيرها ولما كبر ارتفع صوته ورفس النعمة، يعيش حالياً بجنوب كاليفورنيا ويحمل الجنسية الأمريكية وله علاقات مع منظمات مشبوهة كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر “منظمة إيباك اليهودية”.<<
عاون نظام المهداوي وموقعه "وطن" منذ زمن سقوط الإخوان في مصر مع سفارة قطر في واشنطن وقد تفنن في هذا الخط وأبدع خبثاً لربما أن الأموال التي يجنيها منهم كبيرة ومغريه، ولذلك فهو مستمر على خط الإخوان – قطر حتى هذه اللحظة إلا إذا دفع له أكثر حينها، فسيغير جلده بسهولة كالأفعى.يفة هذا الموقع الإخباري وصاحبه الحاقد هو التشهير والقذف والكذب والتدليس مقابل من يدفع له أكثر بلا قيم أو أخلاق أو مبادئ تذكر.ن لهذا الموقع الانتهازي خط سياسي مختلف تماماً عن خط الإخوان المسلمين ولكن بعد فضح تنظيمهم الإرهابي في عموم الوطن العربي وانكشاف مخططهم التخريبي، بدأ هذا الموقع بتبني فكر الإخوان وفبركتهم الإعلامية بتمويل قطري لا يختلف اثنان عليه، والمضحك أن مجموعة من شبكات الإعلام الممولة من قطر تنشر نفس الأخبار والأكاذيب حرفياً مثل وطن، والعربي الجديد، والعربي 21، والخليج الجديد، والجزيرة.. إلخ .
لة في عالم الإعلام اليوم معرفة من هو الممول ومن هو المالك الفعلي لأي وسيلة بمجرد تتبع أخبارهم لمدة يوم واحد وسترى الغسيل منشورا في وضح النهار مثل النسخ واللصق مع باقي الشبكات الممولة من نفس المصدر .
ص المبتز الانتهازي وهذا الموقع الكاذب الخبيث عرف كيف يلعب على متناقضات الأمة لكي يحصل على المال القذر بكل سهولة وهو مختبئ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، لا نلوم هذا العميل صاحب الموقع الحقير ولكن نلوم الشقيقة قطر لماذا تمول موقع مهنته النيل من الأشقاء الخليجيين والعرب والتشهير في السعودية والإمارات ومصر بالذات؟؟؟
الدناءة لهذه الدرجة بأن تمول قطر كل حاقد على دول الخليج وكل معاد وكل عميل وكل انتهازي؟
كرر نفس السؤال ماذا تستفيد قطر من تمويل وسائل إعلامية ومنظمات إرهابية تعادي دول الخليج العربي؟ أنا لم أجد أي إجابة مقنعة لهذا السؤال إلا أن هناك شخصا غامضا مهووسا يقود الدفة لهذا الاتجاه المحفوف بالمخاطر والازدواجية الشيزوفرينية.
تنضم قطر لباقي دول الخليج لتتوحد الجهود ضد عدو خارجي يتربص بنا ألا وهو إيران وعدو داخلي ينهش لحمنا ألا وهو التنظيمات الإرهابية ومن ضمنهم تنظيم الإخوان الإرهابي أو أن لقطر حسابات خاصة مع هذين العدوين تعجز دول الخليج عن ثني قطر وتصويبها باتجاه البيت الخليجي؟ لذلك لن نستغرب الإجراءات التي اتخذت لتصويب قطر نحو عمقها العربي الخليجي بدل العبث الذي لن يفيد قطر ولا شعبها الشقيق.
لا تغرد قطر خارج السرب وتعود إلى رشدها وسربها…!
حفظ دول الخليج من شر الحساد الحاقدين، وطمع الأشرار المتربصين، ومذهب الخوارج المارقين، وفتن أهل الضلال المفسدين.
حمد العامري

ملاحظة: منشور في بوابة العين

Advertisements