عندما يعتلي فرسان اي دولة المنصات لإعلان الانتصار يحق للوطن ان يتباهى بين الامم بشبابه وفرسانه الأبطال.

السبت والأحد من تاريخ 23 و 24 سبتمبر كانا يومان غير عاديان فقد استبسل فرسان الامارات وقدموا أداء رائع وحصدوا الكؤوس .

ذهبت مجموعة من فرسان الامارات صغار وكبار وسيدات الى مدينة فيرونا الإيطالية للمنافسة على بطولة العالم وكانت المنافسة شرسة من جميع فرسان العالم وتحقق المطلوب بجهد فرسان الامارات واكتسحوا فيرونا واكتسحوا جميع البطولات على المستوى الفردي او الجماعي او على مستوى الشباب او الناشئين وحتى على مستوي السيدات فهنيأ للامارات هذا الفوز العظيم وهنيأ للامارات فرسانها الأبطال فهم خير سفير لخير وطن.

اعتلى فرسان الامارات المنصات وعزف النشيد الوطني الاماراتي في كل تتويج وعاشت الامارات فرحة بهذا الفوز البهيج والذي يأتي خلفه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم ولي عهد دبي والشيخ منصور بن زايد نائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

بطولة العالم للقدرة للشباب والناشئين حضيت باهتمام اماراتي كبير حيث قامت شركة ميدان الاماراتية برعاية الحدث وقدمت نموذج اماراتي رائع لحسن التنظيم والرعاية، وقامت ايضاً قنواتنا الرياضية بتغطية الحدث تغطية أكثر من رائعة وتنافست “دبي ريسينج” “وقناة ياس” في إبراز الحدث بشكل انيق ورائع.

لا بد ان نذكر اسماء ابطالنا الفرسان الذين حققوا الإنجاز العالمي وهم في فئة الشباب : الفارس منصور سعيد الفارسي والفارس سالم سعيد العويسي والفارس سعيد احمد جابر وفي فئة الناشئين خطف الفوز الفارس سعيد المزروعي وتلاه حتى المركز الخامس جميعهم من فرسان الامارات كالفارس احمد الغيث ، والفارس شاهين المزروعي، والفارس حمدان المري، والفارس عبدالله العامري وفي السيدات احتلت الفارسة الإمارتية علياء الصبوري المركز الاول بكل جدارة.

إنجازات الامارات تتوالى ان كان في الفروسية او ألعاب القوى او غيرها من الرياضات المتنوعة ، ولكن تبقى الرياضة الأكثر شعبية رياضة كرة القدم بعيدة عن المنصات! وبالرغم من ذلك يحذونا الامل ان يأتي ذلك اليوم قريباً والذي سنفرح بكرة الامارات على انجازاتها العظيمة؟.

د. علي محمد العامري

Advertisements